السبت، 22 أبريل 2017

شركه نقل اثاث بالتجمع الخامس بافضل اسعار 01145101830

شركه نقل اثاث بالتجمع الخامس بافضل اسعار 01145101830


الظاهرلنقل الاثاث

 – القاهرة – مصر
شركة الظاهر لنقل الاثاث من أفضل شركات نقل الأثاث في مصر لما لها من الخبرات المتراكمة عبر سنوات العمل في نقل الأثاث في مصر، تتميز شركة الظاهر لنقل الأثاث داخل مصر بالمصداقية و الأمانة و التي يشهد لها عملاؤها على مر السنين.

شركات نقل الاثاث بالقاهرة
إختيارك لشركة الظاهر لنقل الأثاث هو إختيار صائب مائة في المائة, فشركة الظاهر لنقل الاثاث هي الإختيار المضمون و الأمين على منقولاتك الثمينة، فالشركة أخذت على عاتقها تدريب كوادرها من العمال و السائقين على التعامل مع المنقولات من الأثاث و التحف على أنها كنز يجب التعامل معه بحرص و إحتياط شديدين نظرا لما يمثله الأثاث من قيمة ثمينة لدى حائزيه.

شركة نقل اثاث فى مصر
تتنوع خدمات شركة الظاهر كأفضل شركة في نقل الأثاث في مصر من نقل الأثاث – تغلييف الأثاث – فك و تركيب الأثات – تخزين الأثاث، كما أنها تستخدم أفضل الطرق للمحافظة على الأثاث اثناء نقله (بدون خدش) مستخدمة أفضل و أعلى الأدوات التكنولوجية ... ونش رفع الأثاث – الونش الكهربائى او الونش الهيدروليكى.

نقل عفش مصر
 أيضا تستخدم أحدث السيارات المجهزة لنقل الأثاث و المغطاه فلا قلق من اشعة الشمس او الأتربة او حتى سقوط الأمطار على أثاثك الثمين.

شركات نقل الموبيليا فى القاهرة


كما تتميز شركة الظاهر لنقل الأثاث  بالدقة البالغة في المواعيد , سواء الاستلام أو التسليم.

شركة نقل اثاث فى مصر
شركة الظاهر لنقل الأثاث تتميز أيضا بانها تهتم بكافة التفاصيل الدقيقة لنقل أثاث منزلك، فحتى لو كان سلم المنزل او الفيلا ضيقا، فلا تقلق فلدينا حلول ذكية للتغلب على هذه المشاكل بدون تعريض أثاثك أو منقولاتك لأى مشكلة.
للاتصال والاستفسار01145101830


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق